رئيس التحرير : مشعل العريفي

قصة مسنة مصرية طردها ابنها كادت تلقى مصرعها في حادث قطار الصعيد - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بمصر قصة السيدة المسنة وتدعى "سمرة الراوي"، من مدينة نجع حمادي في محافظة قنا، تبلغ من العمر 60 عاما، وتعالج حاليا في مستشفى طهطا بسوهاج.
وكان قد تدول مقطع فيديو لمسنة مصرية عالقة في إحدى عربات أحد القطارين، وهي تصرخ مستغيثة تطالب بانتشالها، وتقول لأحد الأشخاص بلكنة صعيدية "طلعني .. يا ولدي".
طردها ابنها من المنزل
وقال متداولو الفيديو أنها استقلت القطار المتجه من نجع حمادي إلى القاهرة لتقيم عند أقاربها هناك، بعدما طردها ابنها من المنزل، وأصبحت بلا مأوى، ولكن القدر جعلها تستقل القطار، وكادت تلقى حتفها في حادث التصادم لولا تدخل العناية الإلهية.
وكانت السيدة تركب آخر عربة في القطار لرخص قيمة تذكرتها وهي العربة التي تعرضت للاصطدام من الخلف عند قرية الصوامع بسوهاج، وأصيبت بكدمات وما زالت تواصل العلاج حاليا في مستشفى طهطا.
ابنها فر هارباً
فيما كشف رواد مواقع التواصل من أبناء محافظة قنا أن ابنها وفور رؤيته لوالدته في حادث القطار فر هاربا من منزله ولا يعلم أحد أين اختفى.
وطلبت السيدة المسنة متمنية خلال حديثها مع طاقم التمريض بمستشفى طهطا أن تزور القاهرة مجددا وتصلي في مسجد السيدة زينب الكائن بها، وتدعو فيه بالهداية لابنها وأن يعود لرشده.
وكانت وزارة الصحة المصرية قد أعلنت وفاة 51 شخصا على الأقل وإصابة 185 آخرين في حادث تصادم القطارين شمال محافظة سوهاج بصعيد مصر، في حين توعد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحاسبة المتسببين في الحادث.

https://youtu.be/3FhOvBwA1cw

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up